Jump to content

Préparatifs mariage, aidez-moi!!!

Recommended Posts

mais machimlih ychouf la robe blanche li hatalabssiha wa3lach matwasich ta belle soeur matkhalihch ychoufha hata fel 3ars

je ne sais pas! je n'ai pas le choix!!!

mama je ne pense pas theb ida nrouh l alger f juillet raki 3arfa 3iib et tt! 9oulili je ne pourrai pas laisser la veille du mariage????

• Réponses 215,4k
  • Créé
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• mismis

8984

• Black and White

8392

• mina08

7566

je ne sais pas! je n'ai pas le choix!!!

mama je ne pense pas theb ida nrouh l alger f juillet raki 3arfa 3iib et tt! 9oulili je ne pourrai pas laisser la veille du mariage????

cherie wassi une de t belles soeurs w khlas oui ça ne se fé pas tahabti f juillet et impossible un jour avant tu trouveras tt reserver

cherie wassi une de t belles soeurs w khlas oui ça ne se fé pas tahabti f juillet et impossible un jour avant tu trouveras tt reserver

inchallah! sinon nwassih houwa mais maychoufhéch fou9ii le model bark fil catalogue en plus hab ykhayerha m3aya!

ydir 3arboun 3liha w nhar li nediha nchouf ida nroutouchi wella lela!

nwassi balek ma belle mere netfahém bezzaf m3aha mais lazem neb3atlou la photo lih apres béh tjouz l yemeh! donc ychoufha ychoufha!!

wella g une idée! je donnerai le code a ma belle mere w hya tefriha!! voilà!!!

:o

ness et miss slt mes chéries, vous allez bien?

nesssssssssssssss, hadi ghiiiiiiiiiiiiibba kbira kbira kbira, wine konti, twahachtek tu sais

hanouna bleu anna tanik atwahchtkoum grave

j un peu de probléme de connexion

inchallah! sinon nwassih houwa mais maychoufhéch fou9ii le model bark fil catalogue en plus hab ykhayerha m3aya!

ydir 3arboun 3liha w nhar li nediha nchouf ida nroutouchi wella lela!

nwassi balek ma belle mere netfahém bezzaf m3aha mais lazem neb3atlou la photo lih apres béh tjouz l yemeh! donc ychoufha ychoufha!!

wella g une idée! je donnerai le code a ma belle mere w hya tefriha!! voilà!!!

voila ma cherie c mieux