mina08 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 allé les filles bonne nuit.. bonne nuit f de bo reves Citer Link to post Share on other sites
mismis 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 j'ai adoré ces écrits قلبــي هُــو مُذكراتــي و هُــو دَفتــر يَومياتــي .. فَمــن دَخــل قلبــي مــرة لــن يخــرج منــه بالمــرة ... وستبقــى ذكــراه ولــن تُنتســى .. أفرحنــي أو أبكانــي فُهــو فـــي الحالتيــن جُـــزء مـــن زمانـــي... تطرد المرأة الرجل من حياتها بدافع الكبرياء .. و بعد رحيله بلحظات تبدأ بالبكاء قد تنسى من شاركك الضحك ..لكن لا تنسى من شاركك البكا ليــس غباءاً مــن حـواء أنهــا صدقــت كـذباتـــك ,,, الغبــــاء فعـــلاً : شعــورك بالرجولـــه وأنــت تكــذب عليهـــــــ واحد افريل اختاروك يوماً يكذبو فيه ،،،، وكأنهم في كل الأيام صادقين ،،، الى كل فتاة قلبها ابيض اجعلــــــي نفســــــــــــك كالنجمــــــــــــة في السمــــــاء و لــــــو كان حبيبـــــــــــــــك الجاذبيــــــة الأرضيـــــه .. فأنــــــتى لســـــت النجمــــــه التــــــي تسقــــــط اليه ..فإما ان يصعد الى سماءك ..واما ان يبقى على الار ﻋـﻠـﻤـﺘـﻨـﻲ ﺍﻟـﺤـﻴــﺎﺓ ,, ﺍﻥ ﻻ ﺍﻧــﺪﻡ ﻋـﻠـﻰ ﻣـﻦ ﻇـﻨـﻨـﺘــﻪ ﺻـﺪﻳـﻘـــــﻲ ﻓـﺨـﺬﻟـﻨــــــﻲ ,,, ﺑـﻞ ﺍﻧــﺪﻡ ﻋـﻠـﻰ ﺷـﺨــﺺ ﻇـﻨـﻨـﺘـــــﻪ ﻋــﺪﻭﻱ ﻓـﺄﻧـﺼـﻔـﻨــــــﻲ كُـــن عظيمـًـــــــا وَدُودًا ... قبل أن تصبح عِظَــــــــــامًا و دُودً قــــــــــلت لك لا أحــب الدموع فأبكيتني,, قلت لـك لا أقوى على البعد فهجرتني,, وبــــــــعد كـــــــل هــــذا تدعي أنــك حبيبي وتحـــــبني?? أي حــبيب أنــت وأي حـــــب هذا الذي فيـــه دمــــــرتنــــــــــي! أتساءل ..لماذا كلما لونتك بألوان النقاء..وقفت تحت مطر الحقيقة..لتزيل ألوانك..وتظهر لي حقيقتك!! وأتساءل أيضا..لماذا تصر أن تتساقط من عيني..ألا تراني اغمض عيني بقوة كي لا تسقط!!* 1_ مسك اليدين بمناسبة او بدون مناسبة . هذه النقطه تحسس المرأه بالاطمئنان والشعور بالراحه .........2_ ان يبعد لها خصلات شعرها التي وقعت على وجهها. تعطي انطباع تام بالاهتمام والعنايه 3_مسح دموعها بأطراف اصابعك اذا تسبب لها اي شي من البكاء.. حناااااااان لأبعد درجه 4_ان تقول لها كلمة (أحبك ) حتى وهي غاضبة تسيطر على تفكيرها وتبادلك الشعور واحيانا ترد لك الكلمه 5_ان تقبل يديها وتعتبرها نعمة من الله وقل لها انك تشكر الله انه اهداك اياها.. تشعر المرأه عندها انها مميزه ولا احد ينافسها في قلب الرجل Citer Link to post Share on other sites
loindesyeux 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 BONSOIR 3LIKOOOOM! :scooter: Citer Link to post Share on other sites
fifi081985 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 إذا أحببـــــــت يومــــــــاً كُــــــــن علـــى قَـــــدْرِ المَســـؤوليــــةِ .. لأن العَبــــــثْ بِالمَشَــــاعِر أســـــوأ جريمـــــــة لا يُعاقــــــب عليهـــــا القَــــانُون بَـــــــل يُعاقِــــــب عليهـــــا ... " القَــــــــدَرْ "........ coucou mismis c'est la réalité que les gens ne veulent pas accepter:rolleyes: Citer Link to post Share on other sites
mina08 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 BONSOIR 3LIKOOOOM! :scooter: cc hanouna ca va ma chérie Citer Link to post Share on other sites
mina08 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 wéltma c trop booo c ecrit tanmirth tmokrant Citer Link to post Share on other sites
mismis 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 EXACTEMENT WALAH je suis à plat en plus j'ai bcp dépensé à alger j'ai passé klk jour à lhotel melitaire de beni messouss ( jsé pas si tu le connais ) khlani j'ai dépensé 1 millions ghir fih m3A le buffet hadek :mdr: mais bon j'ai bien défoulé lhamdoulah ya el mahboula 1 millions ga3 3la bouf à klk mois de tn mariage :bash: Citer Link to post Share on other sites
mismis 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 wéltma c trop booo c ecrit tanmirth tmokrant moi aussi j'ai adoré, c'est tellement vrai ces écris :eek: Citer Link to post Share on other sites
mismis 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 coucou loin des yeux et fifi :lol: Citer Link to post Share on other sites
sam2510 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 aaaaaaaa jadore le bufet ltéma mm c trop trop bon sam bsahték je v passé ma nuit de noce la bas wi exactement trop trop trop bon ah si j'ai bien compri donc ton mari est un militaire jeudi dernier tferjna bien fi les mariée:mdr: kayna wahda tssedrt fi lhotel stp mina matrohich b la robe blanche walah chba3na dehk 3lihom:mdr: j'aim bien k tu sois simple ;) waleh tbahdila ness kamel tchouf fi martou bla robe blanche w howa ferhan j'aim pas du tou ça :mad: en tout cas mina ma chérie bsahtek l'essentiel k tu passe une douce nuit avec ton mari la bas Citer Link to post Share on other sites
mina08 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 moi aussi j'ai adoré, c'est tellement vrai ces écris :eek: oui jai les larmes aux yeux Citer Link to post Share on other sites
ahlem1 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 * الرجال تفهمهم النساء ، ولكن النساء لا يفهمهم الا النساء. *الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال. * الرجل في حبه يحب ان يعلم ما تفعله المرأة، في حين تحب ان تنسى المرأة كل ما تفعله. *الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها، لا يتمتع بفضائلها . Citer Link to post Share on other sites
fifi081985 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 de fb :cool: c'est quoi le FB mismis?? Citer Link to post Share on other sites
sam2510 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 ya el mahboula 1 millions ga3 3la bouf à klk mois de tn mariage :bash: waleh ditha ghir nsselek lghachi merra ma cousine mara mama merra mon ptit frére et hop j'ai trouvé k j'ai plus d'argent mais bon yesttahlou :mdr: Citer Link to post Share on other sites
mina08 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 wi exactement trop trop trop bon ah si j'ai bien compri donc ton mari est un militaire jeudi dernier tferjna bien fi les mariée:mdr: kayna wahda tssedrt fi lhotel stp mina matrohich b la robe blanche walah chba3na dehk 3lihom:mdr: j'aim bien k tu sois simple ;) waleh tbahdila ness kamel tchouf fi martou bla robe blanche w howa ferhan j'aim pas du tou ça :mad: en tout cas mina ma chérie bsahtek l'essentiel k tu passe une douce nuit avec ton mari la bas non c pas un militaire hahahahaha mdrrrrrrrrrrrrrr chéftihoum a chaque foit nroh nchouf les marié merciii hanouna méme la sale je v faire f ta3 les militaire a zéralda Citer Link to post Share on other sites
mismis 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 * الرجال تفهمهم النساء ، ولكن النساء لا يفهمهم الا النساء. *الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال. * الرجل في حبه يحب ان يعلم ما تفعله المرأة، في حين تحب ان تنسى المرأة كل ما تفعله. *الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها، لا يتمتع بفضائلها . j'aime bcp surtt cette en rouge Citer Link to post Share on other sites
ahlem1 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 les filles je vous laisse demain j'ai une bataille a gagner firdaous tu m'envoie les foto en MP Citer Link to post Share on other sites
mina08 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 waleh ditha ghir nsselek lghachi merra ma cousine mara mama merra mon ptit frére et hop j'ai trouvé k j'ai plus d'argent mais bon yesttahlou :mdr: wélah c trop bon jadore la bouf taahoum la mousse au chocolat la pâtisserie tt é bon surtt les salades Citer Link to post Share on other sites
firdaousse 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 Citer Link to post Share on other sites
mina08 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 les filles je vous laisse demain j'ai une bataille a gagner firdaous tu m'envoie les foto en MP bonne nuit ahlém f de bo réves Citer Link to post Share on other sites
mismis 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 waleh ditha ghir nsselek lghachi merra ma cousine mara mama merra mon ptit frére et hop j'ai trouvé k j'ai plus d'argent mais bon yesttahlou :mdr: c'est moi :54: Citer Link to post Share on other sites
sam2510 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 non c pas un militaire hahahahaha mdrrrrrrrrrrrrrr chéftihoum a chaque foit nroh nchouf les marié merciii hanouna méme la sale je v faire f ta3 les militaire a zéralda ah c bien ah donc ton pére militaire:mdr: je mexcuse habeltek ah c bon je te comprend :confused: ne me di pas ;) Citer Link to post Share on other sites
mismis 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 c'est quoi le FB mismis?? la tenue traditionnelle algérienne Citer Link to post Share on other sites
firdaousse 10 Posted April 9, 2011 Partager Posted April 9, 2011 cheftou les foto Citer Link to post Share on other sites
Recommended Posts