Jump to content
Forum Algerie, forum de discussions entre algeriens
Sign in to follow this  
eninn

من فضلك توقف؟؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام

 

ان الخمر هى احدى المحرمات فى الاسلام فقد حرمها الله فى القرءان وحرمها ايضا النبى محمد فى كلامه الا وهى السنة نظرا لاضرارها الشديدة على الانسان والفرد والمجتمع من اذهاب للعقل والتركيز وفعل الفواحش دون دراية الى جانب الاصابة بالعديد من الامراض

 

فقد قال محمد صلى الله عليه وسلم أن طارق بن سُويد الجُعفي سأل النبي صلى الله عليه و سلم عن الخمر ؟ فنهاه أو كره أن يصنعها ، فقال : إنما أصنعها للدواء ، فقال صلى الله عليه و سلم : " إنه ليس بدواء و لكنه داء "قال ابن مسعود في السكر : إن الله لم يجعل شفاءكم فيما حرَّم عليكم

 

والان لنرى ما توصل اليه العلم الحديث من تاكيد لصحة كلام الله القرءان وكلام نبيه محمد من 1436 عام نشرت مجلة اللانست البريطانية _ و هي من أشهر المجلات الطبية في العالم _ مقالاً عام 1987 بعنوان ( الشوق إلى شرب الخمر ) استهل المؤلف مقاله بالقول : إذا كنت مشتاقاً إلى الكحول فإنك حقاً تموت بسببه . و ذكر المؤلف أن 200 ألف شخص يموتون سنوياً في إنجلترا بسبب الكحول . و قد نشرت الكليات الملكية للأطباء الداخليين و النفسيين و الأطباء الممارسين تقارير أجمعت كلها على خطر الكحول ( الغَول ) ، و أن الكحول لا يترك عضواً من أعضاء الجسم إلا أصابه ، و جاء في كتاب Alcoholism ذكر الأمراض الناجمة عن شرب الخمر فذكر منها أمراض الفم و البلعوم و المريء و المعدة و الأمعاء و مرض الكبد الكحولي و تشمُّعه و أمراض المُعَثِكلَة ( البنكرياس ) .

 

ثم قال : و تظهر تأثيرات الكحول فورياً على الدماغ ، و بعض هذه التأثيرات عابر و الآخر غير قابل للتراجع ، فإن تناول كأس واحدة أو اثنتين من أي نوع من أنواع الخمر قد يسبب تموُّتاً في بعض خلايا الدماغ ، و إذا ما استمر شارب الخمر في تناول المسكرات فقد يحدث له ما يسمى بتناذر ( فيرينكه ) و تناذر ( كورساكوف ) و يظهر المصاب بالتناذر خائفاً هاذياً و تظهر في عينيه حركات متواترة ، و قد يحدث شلل في عضلات العين و يفقد المريض القدرة على خزن المعلومات ، و متى أصيب شارب الخمر بهذه الحالة فإن احتمال الشفاء أمر نادر ، كما يؤثر الكحول على عضلة القلب و يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم و مرض الشرايين الإكليلية .

 

و من الثابت علمياً أن للكحول علاقة بسرطان الفم و المريء و البلعوم و الكبد ، فقد أظهرت الدراسات العلمية أن الكحول مادة مسرطنة ، كما أن له فعلاً مشوهاً للأجنة من أمهات يشربن الخمر [ انظر قبسات من الطب النبوي ] .

وكل ذلك يؤكد الإعجاز في قول النبي صلى الله عليه و سلم في الخمر " إنه ليس بدواء و لكنه داء " .

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

جزانا الله واياك اخى فى الله

 

الاعضاء المحترمين

الاسلام رفع من شان الانسان وحافط عليه من الهلاك

انطر

ذلك نتيجة تعاطى وشرب الخمر

الحمد لله على نعمة الاسلام

 

CCTV released of drunk woman falling under train youtube

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

==

 

لماذا أعداد متزايدة من الشباب شرب الكحول

 

1 - نتيجة لضغط الأقران والتقاليد (تأثير الأصدقاء).

2 - بعض الناس لديهم معتقدات خاطئة أن شرب الكحول يجعلهم يشعرون بالسعادة ويساعدهم على قضاء وقت جيد ويزيل العار.

3 - نتيجة الشعور بالملل وتبحث عن الإثارة في الحياة.

4 - يعتقد بعض الناس أن تعاطي الكحول سيساعد على التغلب على المشاكل

5 - قدوة سيئة عائلة الشاب الذين يتعاطون الكحول وتشجيع ذلك.

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

وزارة الصحة الفرنسية تعتبر الخمر من الخبائث الرئيسية

أثارت حملة شديدة تشنها وزارة الصحة الفرنسية ضد تناول الكحول بوصفه أحد أسوأ مسببات السرطان استياء في أوساط صناعة الخمور في البلد, وقالت صحيفة تايمز التي أوردت الخبر إن الركود الاقتصادي الحالي كان من المفترض أن يدفع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي إلى اختيار وقت آخر أكثر مناسبة لحملته الحالية.

وترتكز هذه الحملة على توجيهات للمعهد الفرنسي لمكافحة السرطان تؤكد أن تناول الكحول وخاصة الخمر ينبغي أن يتوقف, وتؤكد الوزارة أن كأسا واحدة من الخمر يوميا تزيد فرص احتمال الإصابة بالسرطان بنسبة 168%.

ويقول مدير معهد مكافحة السرطان دومينيك مارانشي إن شرب جرعات من الخمر مهما كانت قليلة يسبب أضرارا لا يمكن تصورها لصحة الإنسان “فلا يمكن لكمية من الخمر, مهما قلت, أن تفيد الإنسان في شيء” على حد تعبيره.

وهذه ليست المرة الأولى التي يحذر فيها المسؤولون الفرنسيون من مخاطر الخمر, فقد أكدت تايمز أن السلطات الطبية في كل أنحاء العالم ما فتئت تحث الناس على التوقف عن شرب الخمر حفاظا على صحتهم.

غضب منتجي الخمور

لكن تايمز نبهت إلى الأهمية الخاصة التي تكتسبها الحملة الحالية لكونها تأتي من حكومة فرنسا التي يعتبر الخمر فيها جزءا من الحياة ومن الإرث القومي.

الصحيفة ذكرت أن تقرير وزارة الصحة اعتمد على مقارنة أجرتها بين مئات الدراسات الدولية واستنتجت وجود علاقة بين أنواع من السرطانات وبين الغذاء والشراب وأساليب الحياة.

وأكد الموجز الذي أعدته الوزارة أن الكحول يوطئ للإصابة بسرطانات الفم والحنجرة والمريء والقولون المستقيم والثدي.

هذه الحملة دفعت منتجي الخمور إلى التعبير عن غضبهم الشديد، معتبرين ما جاء في التقرير فضيحة ومتهمين اللوبيات الصحية بمحاولة وأد أحد مفاخر الأمة الفرنسية.

ولمح هؤلاء المنتجون إلى دور للرئيس الفرنسي في هذه الحملة, مبرزين كون ساركوزي لا يشرب الخمر ويستعيض عنها بالماء وعصير البرتقال في وقت يكون الحاضرون معه يشربون مختلف أنواع الخمور.

ودعت الرابطة العامة لمنتجي الخمور إلى وقف ما سمته “المضايقات التي يتعرض لها الخمر” مدعية أن تناول الخمور تقلص بنسبة 50% في فرنسا، لكن السرطان تزايد.في السنوات العشرين الأخيرة

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

قال لي أحدهم

 

 

الكحول، توفي جدي من السرطان الناجمة عن الشرب، وقتل أخي الأصغر من الكر والفر السائق (الغالبية من الكر والفر السائقين هم في حالة سكر). أمضى أفضل صديق لي من المدرسة الثانوية 150،000 $ على بطاقات الائتمان على الهيروين. لا أستطيع التفكير في أي الناس الذين لا يعرفون شخص جدا تتأثر سلبا الكحول و / أو المخدرات.

 

وللغاية الكحول وتعاطي المخدرات بقوة مع الجريمة والقتل والعنف والاغتصاب والاعتداء على الأطفال وكذلك السلوكيات المدمرة اجتماعيا مثل الاختلاط الجنسي.

 

هم الطاعون.

 

لأن الكحول أعمال مثل الأدوية الأخرى التي تؤثر على الحكم، والوعي، ومراكز المتعة في الدماغ، والإدمان، الخ

 

لسوء الحظ، أقلية كبيرة (ربما 20-30٪؟) سيكون لها مشاكل كبيرة بسبب الكحول وتعاطي المخدرات، وجزء أصغر (5٪؟) سوف تسبب الحزن لا توصف والحزن للآخرين لا تعد ولا تحصى.

 

الوقوف إلى جانب تعليقي: الكحول والمخدرات هي آفة على المجتمع.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

قال لي أحدهم

 

 

 

 

الناس تدمر حياتهم لعب علب من العالم. I سيقاتل بشدة أي تدبير من شأنه أن منعه. واو ربما لا يمر أي نوع من تحليل التكلفة / المنفعة إما لأنه لا يستفيد المجتمع من ذلك بكثير، ولكن هذا ليس كيف ينبغي أن تعمل الحرية.

 

كم من الناس قتلوا على يد العالم من علب العام الماضي؟

 

وكم بنات وتحرش من قبل أزواج الأمهات في ظل نفوذها؟

 

الدين الإسلامي الذي قد حظرت استخدام الترفيهية الكحول والمخدرات باركت أتباعها للقيام بذلك ..

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=NL235fPiNEI

Share this post


Link to post
Share on other sites

قال لي أحدهم

 

"لدينا المحرمات الدينية العشوائية التي تحظر أي شكل من أشكال استخدام مادة معينة صحيحة بسبب تعاطي المفرط للنفس يضر صحتك."

 

هذا هو مثال آخر على حيث الليبرالية هي نخبوية والدين يهتم الجميع.

 

الليبرالية تقول "سوف سيئة للغاية ال 15٪ من تدمير حياتهم وأسرهم مع المخدرات والكحول، وذبح الضحايا العشوائية على الطرق السريعة عندما يتم خارج. نحن لسنا ونحن لن شرب والقيادة."

 

أنقذت الزعماء الدينيين المستنير الملايين من أتباعهم من لنخبة من كميات هائلة من الألم والمعاناة من خلال حظر استخدام الترفيهية المخدرات، بما فيها الكحول، لأتباعهم. و (كان فرض حظر تام على الكحول لم يكن ذلك ممكنا، لأنهم لم يكن لديهم في كل مكان تكنولوجيا المياه الصالحة للشرب) حتى المسيحية السكر المحظورة.

 

الكحول ببساطة لا يمر تحليل التكلفة / المنفعة على أساس مجتمعي. أي شخص يعتقد أنه لا يحتاج إلى الذهاب المشي في الشوارع في منطقة الطبقة الدنيا الحضرية ...

 

وبطبيعة الحال، لا يعمل الحظر، ولكن الحظر الديني لمعتنقيه هو مكسب إيجابية ضخمة للمجتمع ..

 

 

قال لي أحدهم

نعم، وأنا لا أعتقد أن أحدا لا يفهم المشاكل التي ترتبط مع الكحول الزائد. أنت لم تضف إلى قائمتك التكلفة على الخدمات الصحية والمجتمع من هذه الأمراض الناجمة عن تعاطي الكحول والحوادث.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

الأضرار الناجمة عن الكحول اجتماعيا:

 

1 - يؤثر إدمان المدمن والعلاقة الشخصية، وخاصة مع عائلته، والذي غالبا ما يؤدي إلى الانفصال وحركة الأطفال المصابين ومشاكلهم النفسية والاجتماعية والسلوكية.

 

- 2.

والإدمان يؤثر على العلاقات الاجتماعية المدمن في حي مهنته وأصدقائه

 

3 - عندما تتجاوز نسبة الكحول في دم الشارب نصف غرام لكل لتر في مهارة المتضررة من السائق بالانزعاج وقيادته للسيارة.

 

4 - وهناك الكثير للقيام إلى حد كبير بين حوادث العنف والقتل، وبين أظهرت أبحاث الكحول في عام 1976 في الولايات المتحدة 2000000-3000000 في عملية اعتقال من قبل الشرطة كان بسبب ارتفاع نسبة السكر في الأماكن العامة.

 

فقد أظهر التحقيق في فرنسا في عام 1955 أن 46٪ من العدد الإجمالي للوفيات التي تعزى إلى الكحول. ما من شأنه معدلات في عام 1984 وما بعده.

 

صدق رسول الله صلى الله معه عندما قال: "لا تشرب الكحول، فهي مفتاح كل شر". رواه ابن ماجة.

 

كيف حارب كثير من الناس وسفك دم البعض منهم، بسبب ارتفاع نسبة السكر وكيف فقدت الكثير من الناس ثرواتهم والاستفادة من القمار والرهان العمر، في حين تحت تأثير الكحول.

 

كم من الناس اغتصاب أقرب الناس لهم تحت تأثير الكحول.

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

 

والان لنرى ما توصل اليه العلم الحديث من تاكيد لصحة كلام الله القرءان وكلام نبيه محمد

!!! الله أكبر

Share this post


Link to post
Share on other sites

!!! الله أكبر

 

نعم جزاك الله خيرا

 

عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: "كل مسكر خمر، و كل مسكر حرام، و من شرب الخمر في الدنيا فمات و ه ويدمنها، لم يتب، لم يشربها في الآخرة" صحيح مسلم

 

هذا الذي أخبر عنه النبي صلى الله عليه و سلم في الحديث الشريف قرره العلماء المتخصصون في أنواع الخمور فقالوا: توجد مادة الغول (الكحول الإيتيلي، أو الإيتانول) في كثير من المشروبات الغولية التي تستخلص بتخمير النشاء أو السكر أو غيرها من النشويات، و هي و إن اختلفت في أسمائها كالبيرة و الويسكي و الشمبانيا و الشيري و غيرها، فإنها كلها ذات أصل واحد.

 

وتختلف تأثيرات الغول (الكحول الإيتيلي) السمية باختلاف مستوى الغول في الدم، فكلما أكثر شارب الخمر من تناوله للمسكر ارتفع مستواه في الدم، و حين يبلغ مستوى الغول في الدم (20 _ 99 ميلي غرام) فإنه يسبب تغيرات في المزاج و الشعور و عدم التوازن في العضلات و اضطراب في حس اللمس و تغييرات في الشخصية و السلوك. و إذا بلغ مستوى الغول (100 _ 199 ميلي غرام) حدث اضطراب شديد في القوة العقلية و عدم انسجام في الحركات و فقد شارب الخمر توازنه في الوقوف و المشي، و متى بلغ مستوى الغول (200 _ 299 ميلي غرام) ظهر الغثيان و الإعياء و ازدواج النظر و اضطراب التوازن الشديد].

 

وصدق رسول الله صلى الله عليه و سلم في قوله: "كل مسكر خمر" و في قوله أيضا: "كل مسكر حرام و ما أسكر منه الفرق فملء الكف منه حرام

 

\\\

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

قال لي أحدهم

لا أعتقد أن الكحول هو جيد لشخص كما يقول بقدر ما يذهب الجسم، والسكر ليست جيدة، ويجري مدمن على الكحول هو سلبي حقيقي. الكحول هو السم. في الأيام وإن كانوا من قبل مخدر أعطوا الكحول إلى الشخص الذي كان على وشك التعرض للجراحة من دون استخدام مخدر، أن لي كان مبررا، بل هو ارتخاء العضلات ويمكن أن تخفف أنواع معينة من ألم جسدي إلى درجة و لقطة من الكحول يمكن أن ثابت الأعصاب في الوضع المجهدة ولكن الطريقة التي يتم الترويج لها في عالم اليوم ليست جيدة لأن الناس لا حتى تدرس تداعيات على الجسم أو العقل، والضرر المحتمل أن الكحول يمكن القيام به.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

كثير من المسيحيين لا يدركون أن الروح الحقيقية للتقديس التي تعرض المسلمون نحو يسوع وأمه مريم الربيع من منبع دينهم على النحو المنصوص عليه في القرآن الكريم. معظمهم لا يعرفون أن مسلم لا يأخذ اسم يسوع، دون أن يقول عيسى الآي-همسة السلام أي (صلى الله عليه وسلم يسوع).

 

 

ويعتبر يسوع عادة قد ولدت في 25 ديسمبر. ومع ذلك، فمن المعروف بين العلماء المسيحيين أنه لم يولد في هذا اليوم. ومن المعروف أن أول الكنائس المسيحية عقدت عيدهم في شهر مايو، أبريل أو يناير كانون الثاني. علماء الأولين الميلادي حتى تختلف في أي سنة ولد. بعض الاعتقاد بأنه ولد قبل عشرين عاما كاملا من تاريخ مقبول الحالي. فكيف كان 25 ديسمبر اختيار مثل عيد ميلاد السيد المسيح؟

 

الموسوعة Grolier وتقول: "عيد الميلاد هو عيد ميلاد يسوع المسيح، الذي يحتفل به في 25 ديسمبر ... وعلى الرغم من المعتقدات عن المسيح أن قصص الولادة أعربت، إلا أن الكنيسة لم تلتزم مهرجان للاحتفال الحدث حتى 4 القرن .... منذ 274، تحت الامبراطور أورليان، روما قد احتفل عيد "صن الذي لا يقهر" ديسمبر 25. في الكنيسة الشرقية، 6 يناير يوم يرتبط أيضا مع الانقلاب الشتوي، وفضلت في البداية. وفي بمرور الوقت، ومع ذلك، أضاف الغرب تاريخ الشرق كما في عيد الغطاس، وأضاف الشرق تاريخ الغربي من عيد الميلاد ".

 

ذلك الذي احتفل آخر في 25 ديسمبر كيوم ولادة آلهتهم قبل تم الاتفاق عليه، واليوم ولادة يسوع؟ حسنا، هناك شعب الهند الذين نفرح، وتزيين منازلهم مع أكاليل، وإعطاء الهدايا لأصدقائهم في هذا اليوم. شعب الصين أيضا احتفال بهذا اليوم وإغلاق محلاتهم. ويعتقد بوذا قد ولد في هذا اليوم. المنقذ العظيم والله من الفرس، ميثرا، ويعتقد أيضا أنه ولد في 25 ديسمبر قبل وقت طويل من مجيء يسوع.

 

احتفل المصريون هذا اليوم كيوم ولادة من المنقذ العظيم حورس، الإله المصري للضوء وابن "أم بكر" و "ملكة السماء" إيزيس. مرة أخرى كان يعتقد أوزوريس، إله الموتى والعالم السفلي في مصر، ابن "العذراء المقدسة"، قد ولد في ال25 من ديسمبر كانون الاول.

 

احتفل الإغريق 25 ديسمبر كما عيد ميلاد هرقل، ابن الإله الأعلى من اليونانيين، زيوس، من خلال امرأة مميتة Alcmene باخوس، إله الخمر والصاخبة بين الرومان (المعروف بين الإغريق كما ديونيسوس) كان كما ولدت في هذا اليوم.

 

أدونيس، يعتبره "الموت-وارتفاع إله" بين الإغريق، بأعجوبة ولد أيضا على 25 ديسمبر. عقدت عباده له مهرجان سنوي يمثل موته وقيامته، في منتصف الصيف. وتسجل احتفالات عيد ميلاده التي حدثت في نفس المغارة في بيت لحم الذي ادعى أنه كان مكان ولادة يسوع.

 

احتفلت الدول الاسكندنافية في 25 ديسمبر كما بعيد ميلاد إلههم فري، نجل الإله الأعلى على السماوات، أودين.

 

لاحظت الرومان هذا اليوم كما عيد ميلاد إله الشمس، Natalis سوليس Invicti ("عيد ميلاد من سول والذي لا يقهر"). كان هناك ابتهاج عظيم وأغلقت جميع المحلات التجارية. كان هناك إضاءة والألعاب العامة. تم تبادل الهدايا، وكان منغمس العبيد في الحريات كبيرة. هذه هي نفس الرومان الذين رئاسة في وقت لاحق خلال مجمع نيقية (325 م) والتي تؤدي إلى الاعتراف المسيحي الرسمي لل"الثالوث"، كما الطبيعة "الحقيقية" من الله، و "الحقيقة" أن يسوع ولد في 25 ديسمبر جدا.

 

في انحدار وسقوط الإمبراطورية الرومانية، ويقول جيبون: "إن المسيحيين الروم، جاهل ولادته (المسيح)، الثابتة المهرجان الرسمي إلى 25 ديسمبر، وBrumalia، أو الانقلاب الشتوي، عندما احتفل الوثنيون سنويا ولادة سول "المجلد. الثاني، ص. 383.

 

المسيحيين المعارضين لعيد الميلاد

 

وهناك العديد من الجماعات المسيحية الذين يعارضون عيد الميلاد. على سبيل المثال، فإنها تأخذ الآية من الكتاب المقدس في إرميا 10: 2-4 كما موعظة ضد تزيين شجرة عيد الميلاد.

 

نسخة الملك جيمس يقرأ: "هكذا قال السيد الرب، لا تتعلموا طريق ثني .... لعادات وتقاليد الشعب هي عبثا: لواحد يقطع شجرة من الغابة، وعمل يدي للعامل ، مع الفأس وهي سطح السفينة مع الفضة والذهب مع؛ أنهم ربط ذلك مع المسامير والمطارق مع، وأنه لا تتحرك ".

 

من أجل فهم هذا الموضوع، فإنه من المفيد أن تتبع بعض من تاريخ فسخ العقد عيد الميلاد، وخاصة جذوره في التحفظ والتزمت.

 

المتشددون يعتقد أن الكنيسة في القرن الأول يصيغ المسيحية أن المسيحيين الحديثة يجب نسخها. حاولوا قاعدة الإيمان وممارساتها فقط على العهد الجديد، وموقفهم من عيد الميلاد يعكس التزامهم ممارسة، شكل نقي ديني للمسيحية. قال المتشددون أن الله محفوظة لنفسه عزم جميع الأشكال المناسبة للعبادة، وأنه لا يوافقون على أي ابتكارات الإنسان - حتى الابتكارات التي احتفلت الأحداث العظيمة للخلاص. أيضا نفور اسم عيد الميلاد كثير المتشددون.

 

 

عيد الميلاد، وبعد كل شيء، يعني "كتلة المسيح". كان محتقر كتلة كمؤسسة الكاثوليكية الرومانية التي قوضت مفهوم البروتستانتي المسيح، الذي قدم نفسه مرة واحدة للجميع. المتشددون "تجنب عاطفي من أي ممارسة كان مرتبطا مع روما البابوية دفعهم الى التغاضي عن حقيقة أنه في العديد من البلدان اسم لهذا اليوم كان علي القيام به مع القداس الكاثوليكي شيئا، ولكن ركز بدلا من ذلك على يسوع الولادة. لم كتلة لا تتطور إلى شكل من الكارهين من جانب البروتستانت حتى بعد فترة طويلة لوحظ عيد الميلاد على نطاق واسع. وكانت الجمارك اثنين من تاريخها منفصلة، على الرغم مترابطة.

 

كما البروتستانت المتحمسين، حددت المتشددون تعانق المسيحية من قبل الإمبراطور الروماني قسطنطين في مطلع 300S CE كنقطة انطلاق للانحطاط وفساد الكنيسة. وأعربوا عن اعتقادهم أحضر فساد الكنيسة على جانب تتشابك الكنيسة مع الدولة الرومانية الوثنية. لالمتشددون، وكان عيد الميلاد نجس لأنه دخل الكنيسة الرومانية في وقت ما في هذه الفترة. لا أحد يعرف بالضبط سنة أو تحت أي ظرف من الظروف بدأ المسيحيون الرومانية للاحتفال بميلاد ربهم، ولكن بحلول منتصف 300S CE، تأسست هذه الممارسة أيضا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=jJ-Fj0HB_U0

Share this post


Link to post
Share on other sites

. === شخص ما قال لي

 

الكحول هو مشكلة المخدرات رقم واحد في أمريكا.

 

هناك أكثر من 12 مليون مدمن على الكحول في الولايات المتحدة

 

ثلاثة أرباع جميع البالغين شرب الكحول، و 6٪ منهم الكحول.

 

الأميركيون ينفقون 197،000،000 $ كل يوم على الكحول.

 

في الولايات المتحدة، مقتل شخص في حادث سيارة ذات الصلة الكحول كل 30 دقيقة.

 

ووجدت دراسة أجريت عام 2000 كان ما يقرب من 7 مليون شخص سن 12 و 20 يشربون بنهم.

 

ثلاثة أرباع جميع المدارس الثانوية عن تعرضهم للفي حالة سكر مرة واحدة على الأقل.

 

المراهقين الذين يبدأون الشرب قبل سن 15 هم أكثر عرضة لتصبح المشروبات الكحولية من نظرائهم الذين لا تبدأ الشرب حتى سن 21 أربع مرات.

 

الناس مع التعليم العالي هم أكثر عرضة للشرب.

 

ذوي الدخل العالي هم أكثر عرضة للشرب.

 

وهذه هي أيضا الحقائق. الانتظار، ماذا أفعل؟

 

انت لك دور كبير ومهم

لديك دورا هاما

 

محاولة الابتعاد عن الكحول تدريجيا، وبسرعة

 

لذلك كنت تعطي كل من حولك النصيحة لمحاولة الابتعاد عن الكحول تدريجيا، وبسرعة

 

التي من شأنها أن تجعل الناس سن الجامعة هدفا جيدا واحتمالا.

 

يبدو عن الحق ...

 

 

 

I بحثه على فكرة تحدي مع التبغ، لكنهم لا يعلنون على نفس النطاق، ما يقرب من نفس بالتعاون مع الجنس والشباب، أو القوانين التي تحد من المبيعات إلى هذه الدرجة.

يسرد اليومية مشاهدة جون ستيوارت بضع الأكاذيب من فوكس نيوز..

 

 

\\\

كثير من المسيحيين لا يعرفون أن في القرآن الكريم يسوع هو مذكور بالاسم خمسة وعشرين مرة. مثلا:

القرآن 2:87

 

القرآن 03:45

. القرآن 4: 171

. القرآن 05:46

القرآن 6:85

 

في العناوين القرآنية يسوع

 

على الرغم من يسوع هو مذكور بالاسم في خمسة وعشرين الأماكن في القرآن الكريم أنه يتم تناول أيضا فيما يتعلق النحو التالي: "Ibne مريم" - ابن مريم. كما ماسي (عب) المسيح - كما ترجم المسيح. "عبد اولاه" عبد الله. "رسول -Ullah" - رسول الله.

 

انه تحدث من باسم "كلمة الله"، إذ أن "روح الله"، بأنه "آية الله"، والعديد من نعوت أخرى من انتشار شرف أكثر من خمسة عشر فصول مختلفة. القرآن الكريم يكرم هذا رسول الله العظيم، وعلى مدى أربعة عشر قرنا الماضية مواصلة المسلمين لعقد يسوع باعتباره رمزا للحقيقة.

 

يتطلب الإسلام المسلمين على احترام عقائد الآخرين

 

بغض النظر عن الحقائق التاريخية والخلافات اللاهوتية أن المسيحيين قد يكون فيما بينها أو الاختلافات اللاهوتية المسلمين قد يكون مع المسيحية لا يمكننا تجاهل مشاعر ممارسة المسيحيين الذين أغتنم هذه المناسبة ليقدسون يسوع.

 

كان النبي محمد دائما يحترم جدا تجاه المسيحيين. ووفقا للمؤرخين الإسلامي، وابن سعد وابن ه ه هشام، مرة واحدة وكان هناك وفد من المسيحيين البيزنطيين، الذين كانوا يسافرون من اليمن إلى المدينة المنورة. ويقود الوفد أسقف من قبل باسم Zqyd آل أسقف، الذين جاءوا لمناقشة عدد من القضايا مع النبي محمد. وعندما جاء وقت الصلاة، وطلبوا من النبي إذا أنها يمكن أن تفعل عبادتهم في مسجد النبي. فأجاب، "إجراء الخدمة الخاص بك هنا في المسجد، وهو مكان مخصص لالله".

يجب علينا أبدا السخرية من معتقدات الدينية للآخرين، مهما اختلفنا معهم. يقول الله تعالى في القرآن الكريم: "وإهانة لا أولئك الذين يعبدون غير الله، حتى لا يتعرضوا لإهانة الله ظلما بغير علم بذلك نكون قد جعلت عادل-يبدو أن كل شعب الاعمال الخاصة بها، ثم إلى ربهم هو عودتهم وقال انه يجب بعد ذلك. إطلاعهم على كل ما كانوا يفعلون ".

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

المسلمون لا تفعل المخدرات

 

وقدمت كل المسكرات حرام في الكتاب المقدس الديني للإسلام في أوقات مختلفة على مدى فترة من السنين. على مر السنين، لقد حان قائمة المواد المسكرة لتشمل المخدرات في الشوارع أكثر حداثة وما شابه ذلك.

 

الإسلام يحرم استخدام المخدرات، مبينا أن "كل مسكر حرام (غير قانوني)". أصبحت المخدرات 'الترفيهية' الثقافة الاجتماعية وعلى الرغم من الحظر الدينية، المسلمين مثلما عرضة للالقنب (الماريجوانا)، الحشيش، و " 'العشبية يفترض (أنبوب تدخين التبغ).

 

ومع ذلك، هذا تعاطي المخدرات هو أيضا حرام، ناهيك عن تشجيع تجارة المخدرات غير المشروعة والإدمان.

 

 

كما يقول القرآن:

يسألونك عن الخمر والميسر. (2: 219)

 

 

 

ولكن لأنه ضرر وتضر هو الكثير جدا، الله لا يحب أن النبيذ يمكن أن تجد في المجتمع الإسلامي.

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

عموما

للأسف

العديد من غير المسلمين

 

بنيت أفكاره عن الإسلام

عن طريق أعمال عشوائية المسلمين

لكن

أساسيا

هذه الأعمال ليست صحيحة

أنا ألتمس لك عذر

إذا كان هناك تقصير في بعض البلدان الإسلامية، أو من بعض المنتسبين إلى الإسلام - انه هو الفشل بسبب الجهل، والبعد عن تطبيق القوانين الدين، والعبء في على خطأ، والدين لا علاقة لهم عواقب هذه العيوب.

العلاج لهذا الخطأ يمكن أن يكون إلا بالرجوع إلى هدي الإسلام وتعاليمه. لعلاج الخطأ.

 

الحضارة الغربية بالكاد يستطيع أن يعرف أي شيء من هذا القبيل المعاني،

 

 

ولكن الإسلام يحرم الكحول و 99٪ في المائة من المسلمين

لا يشرب الخمر

 

هذا هو الإنجاز

 

حتى بعد معرفة مخاطر ومساوئ الشرب، وقلة من المسلمين وكلها تقريبا من اليهود والنصارى الانغماس في شرب الكحول.

 

يجوز للمسلم أتساءل عما إذا كان الله (سبحانه وتعالى = العزيز تعالى) النبيذ والمشروبات المسكرة يحظر أخرى للمسلمين لماذا هو لم يمنع نفسه على المسيحيين واليهود من خلال الكتاب المقدس والتوراة على التوالي. كما قيل لنا في القرآن أن اليهود والنصارى تغييرها أو يساء تفسيرها كتبهم المقدسة لتناسب احتياجاتهم والرغبة الشديدة.

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

===

وكما ذكر الاعتدال في الأصل.

 

نعم أخي العزيز

 

هذا هو المبدأ الأساسي

 

لكن

 

قال تعالى ( ( ياأيها الذين آمنوا إنما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون ( 90 ) إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة والبغضاء في الخمر والميسر ويصدكم عن ذكر الله وعن الصلاة فهل أنتم منتهون ( 91 ) ( وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول واحذروا فإن توليتم فاعلموا أنما على رسولنا البلاغ المبين ( 92 ) 90-92]؟.

 

 

 

النبي محمد، صلى الله عليه وسلم نهى عن شرب الخمر

حتى كميات صغيرة، هذا ما يؤكده الآيات والأحاديث من قبل ألف وأربع مئة سنة

 

ولكن بعض الأطباء كانوا يدعون أن القليل من الخمر يمكن أن يكون علاجا وشفاء، وزعم البعض أن القليل منه ينعش فؤاد، ما يقول أحدث دراسة حول هذا الموضوع من النبيذ؟

 

في دراسة أجرتها الدكتورة سارة لويس من قسم الطب الاجتماعي في جامعة بريستول وجدت علاقة قوية بين تناول الكحول وبين ارتفاع ضغط الدم، وقال أن شرب الكحول يؤثر على ضغط الدم أكثر بكثير مما كنا نعتقد سابقا. وقد أجريت دراسة على شريحة معينة من الناس الذين يعانون من عدم القدرة أجسامهم الصورة لإزالة آثار الكحول بعد تناول الطعام. ولكن هذا لا يعني أن الضرر يقتصر على هذه، ولكن في كل يوم يكشف العلماء جديد عن الضرر الكحول.

 

وأكد عدد من الباحثين أن رجلا، حتى لو تناول كمية صغيرة من النبيذ من شأنه أن يؤثر سلبا على صحة ويؤدي تدريجيا إلى ارتفاع في ضغط الدم، والذي يسبب الموت المفاجئ لصاحبه، إن لم يكن التخلص من تعاطي الكحول النهائي .

 

الدكتورة سارة يقول:

 

وتبين هذه الدراسة أن استهلاك الكحول قد يزيد ضغط الدم لحدود كبيرة جدا أكثر مما كنا نعتقد وحتى لو كان الشخص شرب الكحول بكميات صغيرة.

 

والمعنى واضح جدا

كمية صغيرة في تأثيرها، مثل كمية كبيرة من الخمر. إذا الشخص الشرب، وحتى كمية صغيرة منه ثم ترك الأمر البقاء في جسده، لا تختفي كمية الكحول إلا بعد عشرات الأيام،! ! ! فسبحان الله! وإذا كان النبي الكريم يريد منا أن تكون كل خلية من خلايا جسمنا، نقية صافية،

 

https://www.youtube.com/watch?v=L3XK5cnq7RI

Share this post


Link to post
Share on other sites

قال لي أحدهم

من واقع خبرتي، فإن معظم مستخدمي الماريجوانا بانتظام يكون نتيجة سلبية من استخدامه.

 

لا أدري. وأنا أعلم لا يعمل الحظر. ربما عقوبات أشد الجرائم المرتبطة الكحول هي الخطوة التالية للمجتمع.

 

لا أعتقد أن سيكون لها تأثير كبير. أنا سعيد جدا أن الإسلام، عدم السماح استخدام الكحول. التي يبدو أن أفضل طريقة للحد من الآثار الجانبية السلبية.

 

 

كما قلت، والمشكلة هي هناك نسبة من الناس الذين لا يستطيعون استخدام الكحول بمسؤولية، وتوليد الآثار الجانبية الرهيبة لبقية منا.

 

آسف جدا لسماع ذلك. أنا كل لعقوبات أكثر صرامة بالنسبة للأشخاص الذين يقودون سياراتهم في حالة سكر.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

قال لي أحدهم

 

٪60 من البالغين في الولايات المتحدة استهلكت الكحول في العام الماضي. ضرب هذا من قبل جزء I المدرجة من الناس الذين الشرب مشكلة، وأود أن تكون مريحة قائلا 12-18٪ من البالغين في الولايات المتحدة لديهم على الأقل درجة ما من مشكلة الشرب (أمثلة: الشرب بنهم مما يؤدي إلى اللقاءات الجنسية التي أعربت عن أسفها لاحقا، المفقودين العمل بسبب الإفراط في تناول الكحول، وقضايا المال بسبب الأموال التي تنفق في الحانات، وتحارب الزوجية تغذيها الكحول، والأحاديث من غير المستحسن في حزب مكتب حيث تم ربط واحد الكثير من المشروبات على، والقيادة تحت تأثير (ولكن ليس اشتعلت)، الخ.)

 

وبالطبع 5٪ أو نحو ذلك الذين يتناولون الكحول هي مشكلة خطيرة جدا (3٪ من البالغين في الولايات المتحدة، منذ 40٪ لا يشربون) ثم انتقل على أن تفعل أشياء مثل ذبح أخي من وراء عجلة القيادة، ويموت من فشل الكبد ، يعتدون جنسيا على بناتهم، ويفقدون وظائفهم، وخلاف ذلك تعيث فسادا على نسيج المجتمع.

 

وبطبيعة الحال بين بعض مجموعات فرعية مثل الهنود الحمر، وتلك النسب هي الآن، أعلى بكثير.

بالتأكيد. ولكن الناس تفعل أشياء غبية كل من تلقاء نفسها دون لمس تراجعا في كل وقت. أنا لا يهمني إذا كان الناس يريدون للشرب. هم الكبار؛ انهم اتخاذ قرار أن تفعل شيئا.

كنت طفلا وضحية للشرب البالغين.

 

https://www.youtube.com/watch?v=MnnNg13ec94

Share this post


Link to post
Share on other sites

وسوف نتفق على أن المجتمع سيكون أفضل حالا من دون كحول أو المخدرات.

 

 

 

 

ثلاث ديانات تحظر الكحول والأطباء

 

وضارة التدخين

 

 

 

سوف أعطيك مثال توضيحي

 

كنت تشرب النبيذ

 

أنا لا أشرب الخمر والنبيذ

 

وأنت تتحدث معي وجها لوجه

 

لا أستطيع تحمل رائحة الكحول

 

وفي الوقت نفسه، هناك خطر من النبيذ على صحتك

 

لذلك أنت وأنا سوف تستفيد من الابتعاد عن الخمر

 

 

أي شيء ضار لك أو لشخص آخر

 

حاول قدر الإمكان الابتعاد عن ذلك

 

غرست الإسلام القيم العائلية وأعطى الأمن للشعب. وهكذا، مع الإسلام، لم يعد هناك "حاجة" للشرب من أجل تخفيف التعاسة والتوتر عن طريق الانزلاق إلى عالم الخيال. واحد اميركي اعتنق الاسلام، الذين اعتادوا على شرب قبل في أيامها قبل المسلمين، والتعليقات، "أعتقد أن يجري مسلم وقد جعلني مواجهة الكثير من الأشياء، وهي مؤلمة، ولكن من قبلهم العمل بها أشعر أقل بكثير تحتاج إلى تشغيل بعيدا عن مشاكلي، والكحول هو في الأساس فإن أفضل طريقة للهرب من المشاكل ".

 

الخوف من الله يساعد المسلمين الابتعاد عن الخمر ليس فقط، ولكن كل الشرور الأخرى يحظرها القرآن، مثل الزنا، والاعتداء من الزوجات والأطفال، ولعب القمار. ضغط الأقران (الأخوة) يساعد أيضا المسلمين الامتناع عن هذه الخطايا.

 

محاولات لإلغاء الكحول في أمريكا (خلال فترة حظر) والأدوية ("الحرب على المخدرات") لم تكن ناجحة، لأن العوامل التي تسبب الناس في أمريكا للشرب واستخدام العقاقير لم يتم القضاء عليها.

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

ما السؤال الذي سأله شاب هندوسي للشيخ ذاكر؟وبمارد؟شاهد

 

لينا حاولت ان تجد أى خطأ فى القرآن ...... فاسلمت

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

مسلم فرنسى يدافع عن الإسلام وعن رسول الله صلى الله عليه وسلم .

 

https://www.youtube.com/watch?v=5jg_8LqvE9E

 

فليسوف فرنسي شهير يدافع عن المسلمين ويعترف بجرائم فرنسا خطييير (مترجم)-French philosopher Michel

 

شيخ أمريكي مسلم يتحدث عن قرار زواج المثليين في أمريكا

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Sign in to follow this  

×
×
  • Create New...