Jump to content
Forum Algerie, forum de discussions entre algeriens
FAïste

Des hadiths qu'on nous cache (je ne dis pas qu'ils sont cachés)

Recommended Posts

http://www.forum-algerie.com/forum/actualit%C3%A3%C2%A9-d%C3%A3%C2%A9bats/islam-religions-philosophies/86686-des-hadiths-qu-on-nous-cache

Je reprends la série qui a été archivée

Cela se passe après l'interdiction de la filiation de l'enfant adopté. L'esclave affranchi de Abi Hodhayfa époux de Sahla bint Souhayl est devenu adulte (difficile de dire que ces hadith ne sont pas authentiques vu les différentes chaines de transmission) :

 

‘Aicha a rapporté :

Sahla est allée voir le Messager de Dieu et a dit : « Ô Messager de Dieu, Sâlim vient nous rendre visite, et il comprend ce que les hommes comprennent et il sait ce que les hommes savent ». Il a répondu : « allaite-le, il te sera par conséquent interdit ».

Zaynab bint Abi Salama a rapporté :

J’ai entendu ‘Aicha, la femme du Prophète, dire : « Sahla bint Souhayl est allée voir le Messager de Dieu et a dit : « Ô Messager de Dieu, je vois l’expression du visage d’Abi Hodhayfa quand Sâlim me rend visite ». Le Messager de Dieu a répondu : « allaite-le ». Elle a dit : « mais il a une barbe ! » Il a répondu : « allaite-le, et ceci enlèvera l’expression du visage d’Abi Hodhayfa ». Elle a dit : « par Dieu ! Je n’ai plus jamais revu l’expression du visage d’Abi Hodhayfa après cela ».

 

Sahih de muslim

17 - كتاب الرضاع - Livre des allaitements

7 باب رضاعة الكبير - l'allaitement des adultes

 

27 - (1453) وحدثنا إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ومحمد بن أبي عمر. جميعا عن الثقفي. قال ابن أبي عمر: حدثنا عبدالوهاب الثقفي عن أيوب، عن ابن أبي مليكة، عن القاسم، عن عائشة ؛ أن سالما مولى أبي حذيفة كان مع أبي حذيفة وأهله في بيتهم. فأتت (تعني ابنة سهيل)Cela se passe après l'interdiction de la filiation de l'enfant adopté. L'esclave affranchi de Abi Hodhayfa époux de Sahla bint Souhayl est devenu adulte (difficile de dire que ces hadith ne sont pas authentiques vu les différentes chaines de transmission) :

 

‘Aicha a rapporté :

Sahla est allée voir le Messager de Dieu et a dit : « Ô Messager de Dieu, Sâlim vient nous rendre visite, et il comprend ce que les hommes comprennent et il sait ce que les hommes savent ». Il a répondu : « allaite-le, il te sera par conséquent interdit ».

Zaynab bint Abi Salama a rapporté :

J’ai entendu ‘Aicha, la femme du Prophète, dire : « Sahla bint Souhayl est allée voir le Messager de Dieu et a dit : « Ô Messager de Dieu, je vois l’expression du visage d’Abi Hodhayfa quand Sâlim me rend visite ». Le Messager de Dieu a répondu : « allaite-le ». Elle a dit : « mais il a une barbe ! » Il a répondu : « allaite-le, et ceci enlèvera l’expression du visage d’Abi Hodhayfa ». Elle a dit : « par Dieu ! Je n’ai plus jamais revu l’expression du visage d’Abi Hodhayfa après cela ».

 

Sahih de muslim

17 - كتاب الرضاع - Livre des allaitements

7 باب رضاعة الكبير - l'allaitement des adultes

 

27 - (1453) وحدثنا إسحاق بن إبراهيم الحنظلي ومحمد بن أبي عمر. جميعا عن الثقفي. قال ابن أبي عمر: حدثنا عبدالوهاب الثقفي عن أيوب، عن ابن أبي مليكة، عن القاسم، عن عائشة ؛ أن سالما مولى أبي حذيفة كان مع أبي حذيفة وأهله في بيتهم. فأتت (تعني ابنة سهيل) النبي صلى الله عليه وسلم فقالت:

إن سالما قد بلغ ما يبلغ الرجال. وعقل ماعقلوا. وإنه يدخل علينا وإن أظن أن في نفس أبي حذيفة من ذلك شيئا. فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم "أرضعيه تحرمي عليه، ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة" فرجعت فقالت: إني قد أرضعته ، فذهب الذي في نفس أبي حذيفة.

28 - (1453) وحدثنا إسحاق بن إبراهيم ومحمد بن نافع. (واللفظ لابن رافع) قال: حدثنا عبدالرزاق. أخبرنا ابن جريج، أخبرنا ابن أبي مليكة ؛ أن القاسم بن محمد بن أبي بكر أخبره ؛ أن عائشة أخبرته ؛ أن سهلة بنت سهيل بنت عمرو جاءت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت:

يا رسول الله ! إن سالما (لسالم مولى أبي حذيفة) معنا في بيتنا. وقد بلغ ما يبلغ الرجال وعلم ما يعلم الرجال. قال "أرضعيه تحرمي عليه" قال: فمكثت سنة أو قريبا منها لا أحدث به وهبته. ثم لقيت القاسم فقلت له: لقد حدثتني حديثا ما حدثته بعد. قال: فما هو ؟ فأخبرته. قال: فحدثه عني ؛ أن عائشة أخبرتنيه.

29 - (1453) وحدثنا محمد بن المثنى. حدثنا محمد بن جعفر. حدثنا شعبة عن حميد بن نافع، عن زينب بنت أم سلمة. قالت: قالت أم سلمة لعائشة:

إنه يدخل عليك الغلام الأيفع الذي ما أحب أن يدخل علي. قال: فقالت عائشة: أما لك في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة ؟ قالت: إن امرأة أبي حذيفة قالت: يا رسول الله ! إن سالما يدخل علي وهو رجل. وفي نفس أبي حذيفة منه شيء. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أرضعيه حتى يدخل عليك".

30 - (1453) وحدثني أبو الطاهر وهارون بن سعيد الأيلي (واللفظ لهارون) قالا: حدثنا ابن وهب. أخبرني مخرمة بن بكير عن أبيه. قال: سمعت حميد بن نافع يقول: سمعت زينب بنت أبي سلمة تقول:

سمعت أم سلمة زوج النبي صلى الله عليه وسلم تقول لعائشة: والله ! ما تطيب نفسي أن يراني الغلام قد استغنى عن الرضاعة. فقالت: لم ؟ قد جاءت سهلة بنت سهيل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقلت: يا رسول الله ! والله ! إني لا أرى في وجه أبي حذيفة من دخول سالم قالت: فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أرضعيه" فقالت: إنه ذو لحية. فقال "ارضعيه يذهب ما في وجه أبي حذيفة ".

فقالت: والله ! ما عرفته في وجه أبي حذيفة. النبي صلى الله عليه وسلم فقالت:

إن سالما قد بلغ ما يبلغ الرجال. وعقل ماعقلوا. وإنه يدخل علينا وإن أظن أن في نفس أبي حذيفة من ذلك شيئا. فقال لها النبي صلى الله عليه وسلم "أرضعيه تحرمي عليه، ويذهب الذي في نفس أبي حذيفة" فرجعت فقالت: إني قد أرضعته ، فذهب الذي في نفس أبي حذيفة.

28 - (1453) وحدثنا إسحاق بن إبراهيم ومحمد بن نافع. (واللفظ لابن رافع) قال: حدثنا عبدالرزاق. أخبرنا ابن جريج، أخبرنا ابن أبي مليكة ؛ أن القاسم بن محمد بن أبي بكر أخبره ؛ أن عائشة أخبرته ؛ أن سهلة بنت سهيل بنت عمرو جاءت النبي صلى الله عليه وسلم فقالت:

يا رسول الله ! إن سالما (لسالم مولى أبي حذيفة) معنا في بيتنا. وقد بلغ ما يبلغ الرجال وعلم ما يعلم الرجال. قال "أرضعيه تحرمي عليه" قال: فمكثت سنة أو قريبا منها لا أحدث به وهبته. ثم لقيت القاسم فقلت له: لقد حدثتني حديثا ما حدثته بعد. قال: فما هو ؟ فأخبرته. قال: فحدثه عني ؛ أن عائشة أخبرتنيه.

29 - (1453) وحدثنا محمد بن المثنى. حدثنا محمد بن جعفر. حدثنا شعبة عن حميد بن نافع، عن زينب بنت أم سلمة. قالت: قالت أم سلمة لعائشة:

إنه يدخل عليك الغلام الأيفع الذي ما أحب أن يدخل علي. قال: فقالت عائشة: أما لك في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة ؟ قالت: إن امرأة أبي حذيفة قالت: يا رسول الله ! إن سالما يدخل علي وهو رجل. وفي نفس أبي حذيفة منه شيء. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم

" أرضعيه حتى يدخل عليك".

30 - (1453) وحدثني أبو الطاهر وهارون بن سعيد الأيلي (واللفظ لهارون) قالا: حدثنا ابن وهب. أخبرني مخرمة بن بكير عن أبيه. قال: سمعت حميد بن نافع يقول: سمعت زينب بنت أبي سلمة تقول:

سمعت أم سلمة زوج النبي صلى الله عليه وسلم تقول لعائشة: والله ! ما تطيب نفسي أن يراني الغلام قد استغنى عن الرضاعة. فقالت: لم ؟ قد جاءت سهلة بنت سهيل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقلت: يا رسول الله ! والله ! إني لا أرى في وجه أبي حذيفة من دخول سالم قالت: فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم "أرضعيه" فقالت: إنه ذو لحية. فقال "ارضعيه يذهب ما في وجه أبي حذيفة ".

فقالت: والله ! ما عرفته في وجه أبي حذيفة.

=========================

Ce hadith, on nous l'a bien caché :

Mohamed, tenez-vous bien, utilise un mot qui est interdit d'utilisation sur FA même !

"l'as-tu niqué ?" demande-t-il à Ma3iz

 

Je m'attends à des réponses du genre : ce mot n'était pas vulgaire à cette époque...

 

90 - كتاب المحاربين من أهل الكفر والردة.

13 - باب: هل يقول الإمام للمقرِّ: لعلك لمست أو غمزت.

6438 - حدثني عبد الله بن محمد الجعفي: حدثنا وهب بن جرير: حدثنا أبي قال: سمعت يعلى بن حكيم، عن عكرمة، عن ابن عباس رضي الله عنهما قال:

لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له: (لعلك قبَّلت، أو غمزت، أو نظرت). قال: لا يا رسول الله، قال: (أنكتها). لا يكني، قال: فعند ذلك أمر برجمه.

 

 

On a aussi une autre version du hadith (par Abou Daoud)

 

في رواية عن أبي هريرة , { قال : أفنكتها ؟ . قال : نعم . قال : حتى غاب ذاك منك في ذاك منها ؟ . قال : نعم . قال : كما يغيب المرود في المكحلة , والرشاء في البئر . قال : نعم . قال : فهل تدري ما الزنى ؟ . قال : نعم , أتيت منها حراما ما يأتي الرجل من امرأته حلالا ** . وذكر الحديث رواه أبو داود .

==================================

On ne pourra pas dire que pour ces 2 là on ne nous les a pas cachés :

 

Sahih Mouslim :

27 - (2402) حدثنا عبدالملك بن شعيب بن الليث بن سعد. حدثني أبي عن جدي. حدثني عقيل بن خالد عن ابن شهاب، عن

يحيى بن سعيد بن العاص؛ أن سعيد بن العاص أخبره؛ أن عائشة، زوج النبي صلى الله عليه وسلم وعثمان حدثاه؛

أن أبا بكر استأذن على رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو مضطجع على فراشه، لابس مرط عائشة. فأذن لأبي بكر وهو كذلك. فقضى إليه حاجته ثم انصرف. ثم استأذن عمر. فأذن له وهو على تلك الحال فقضى إليه حاجته. ثم انصرف. قال عثمان: ثم استأذنت عليه فجلس. وقال لعائشة "اجمعي عليك ثيابك" فقضيت إليه حاجتي ثم انصرفت. فقالت عائشة: يا رسول الله! ما لي لم أرك فزعت لأبي بكر وعمر رضي الله عنهما كما فزعت لعثمان؟ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "إن عثمان رجل حي. وإني خشيت، إن أذنت له على تلك الحال، أن لا يبلغ إلي حاجته".

 

 

Sahih Boukhari

2442....

، فقلن لها: كلميه حتى يكلمك، فدار إليها فكلمته، فقال لها: (لا تؤذيني في عائشة، فإن الوحي لم يأتني وأنا في ثوب امرأة إلا عائشة)

POur ceux qui ne comprennent pas l'arabe :

Sahih Mouslim :

Le prophète était étendu sur son lit , habillé du "mirat" de Aicha.

Lorsque Abou Bakr est entré, Mohamed est resté dans cet état, puis après discussion Abou Bakr est parti

Lorsque Omar est entré, Mohamed est resté dans cet état, puis après discussion Omar est parti

Lorsque Othman est entré, Mohamed s'est assit et a dit à Aicha : ramasse tes habits !

LorsqueOthman est parti, Aicha lui a dit : Ma fza3tch a3liya ki kanou hna Abou Bakr wa Omar, wa fza3t a3liya ki kan hna Othman!

Mohamed lui répond : j'ai eu peur que Othman ne me présente pas sa requête

NB : il faut savoir que Abou Bakr et Omar sont les beaux-pères de Mohamed

 

Sahih Boukhari :

Au sujet des histoires (de jalousie ?) entre les femmes du prophète, Mohamed a dit à l'une d'entre elles (Oum Salama) : ne me lèse pas au sujet de Aicha, la révélation ne me vient jamais quand je suis dans l’habit d’une femme, sauf Aicha

===============================

Mohammed nu

 

On nous l'a bien caché celui là aussi, mais il faut reconnaître ici que Mohamed était jeune et était encore païen. Mohamed transportait des pierres et son oncle lui dit mettre son "izar" sur ses épaules pour ne pas se blesser... il était donc à poil

Amru ben Dinar a dit : J’ai entendu Jabir ben abdullah dire que le Messager d’Allah était en train de transporter des pierres avec eux pour la kaaba. Il portait un izar quand son oncle Al Abbas lui dit « Ô fils de mon frère, si tu dénouais ton izar pour le mettre sur tes épaules afin qu’il te protège des pierres ». Le prophète dénoua son izar, le mit sur ses épaules puis tomba d’évanouissement. Après cela, on ne le vit plus jamais nu.

Boukhari 357 - حدثنا مطر بن الفضل قال: حدثنا روح قال: حدثنا زكرياء بن إسحق: حدثنا عمرو بن دينار قال: سمعت جابر بن عبد الله يحدث:

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم، كان ينقل معهم الحجارة للكعبة، وعليه إزاره، فقال له العباس عمه: يا بن أخي، لو حللت إزارك، فجعلت على منكبيك دون الحجارة، قال: فحله فجعله على منكبيه، فسقط مغشيا عليه، فما رئي بعد ذلك عريانا صلى الله عليه وسلم.

Après cela on n'a plus vu le prophète nu : فما رئي بعد ذلك عريانا صلى الله عليه وسلم

Sauf que si ...

 

Quelle femme n'a jamais vu son mari nu ? Il est clair que ça signifie que Aicha n'a jamais vu son mari nu, ni avant ni après dans les conditions du récit : pour recevoir Zayd ibn Harith... quand elle dit qu'elle ne l'avait jamais vu nu avant; c'est dans le sens en présence d'un autre...

 

حدثنا ‏ ‏محمد بن إسمعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏إبراهيم بن يحيى بن محمد بن عباد المدني ‏ ‏حدثني ‏ ‏أبي يحيى بن محمد ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن إسحق ‏ ‏عن ‏ ‏محمد بن مسلم الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عروة بن الزبير ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏ ‏قالت ‏

‏قدم ‏ ‏زيد بن حارثة ‏ ‏المدينة ‏ ‏ورسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله ‏

الراوي: عائشة – خلاصة الدرجة: حسن غريب – المحدث: الترمذي – المصدر: سنن الترمذي – الصفحة أو الرقم:

 

==========================

Ici, il ne s'agit pas d'un hadith , mais d'un extrait du livre de Baladhouri (Kitab foutou7 el bouldan) : Safiyya a dit : "Le messager d'Allah était celui que je déteste le plus, il a tué mon mari, mon père et mon frère..."

 

ÇáßÊÈ - ÇáÈáÏÇä æÝÊæÍåÇ æÃÍßÇãåÇ ááÈáÇÐÑí - ßÊÇÈ ÝÊæÍ ÇáÈáÏÇä ÇáÈáÇÐÑí - ÎíÈÑ

 

وَرَأَى رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِعَيْنِ صَفِيَّةَ بِنْتِ حُيَيٍّ خُضْرَةً ، فَقَالَ : " يَا صَفِيَةُ مَا هَذِهِ الْخُضْرَةُ ؟ " . فَقَالَتْ : كَانَ رَأْسِي فِي حِجْرِ بْنِ أَبِي الْحَقِيقِ ، وَأَنَا نَائِمَةٌ فَرَأَيْتُ كَأَنَّ قَمَرًا وَقَعَ فِي حِجْرِي ، فَأَخْبَرْتُهُ بِذَلِكَ فَلَطَمَنِي ، وَقَال : " أَتَمَنِّينَ مَلِكَ يَثْرِبَ قَالَتْ : وَكَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَبْغَضَ النَّاسِ إِلَيَّ قَتْلَ زَوْجِي وَأَبِي وَأَخِي ، فَمَا زَالَ يَعْتَذِرُ وَيَقُولُ إِنَّ أَبَاكِ أَلَبَّ عَلَى الْعَرَبِ

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Alors la bête morte, hlal ou hram ?

 

5160 - حدثنا قَبِيصة: حدثنا سفيان، عن منصور، عن إبراهيم، عن همَّام بن الحارث، عن عدي بن حاتم رضي الله عنه قال: قلت:

يا رسول الله، إنا نرسل الكلاب المعلَّمة؟ قال: (كل ما أمسكن عليك). قلت: وإن قتلن؟ قال: (وإن قتلن). قلت: وإنا نرمي بالمعراض؟ قال: (كل ما خزق، وما أصاب بعرضه فلا تأكل).

 

5166 - حدثنا قتيبة بن سعيد: حدثنا محمد بن فُضَيْل، عن بيان، عن الشَّعبي، عن عدي بن حاتم قال:

سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم قلت: إنا قوم نصيد بهذه الكلاب؟ فقال: (إذا أرسلت كلابك المعلَّمة، وذكرت اسم الله، فكل مما أمسكن عليكم وإن قتلن، إلا أن يأكل الكلب، فإني أخاف أن يكون إنما أمسكه على نفسه، وإن خالطها كلاب من غيرها فلا تأكل)

 

5167 - حدثنا موسى بن إسماعيل: حدثنا ثابت بن يزيد: حدثنا عاصم، عن الشَّعبي، عن عدي بن حاتم رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

(إذا أرسلت كلبك وسمَّيت فأمسك وقتل فكل، وإن أكل فلا تأكل، فإنما أمسك على نفسه، وإذا خالط كلاباً، لم يُذكر اسم الله عليها، فأمسكن وقتلن فلا تأكل، فإنك لا تدري أيُّها قتل، وإن رميت الصيد فوجدته بعد يوم أو يومين ليس به إلا أثر سهمك فكل، وإن وقع في الماء فلا تأكل). وقال عبد الأعلى، عن داود، عن عامر، عن عدي: أنه قال للنبي صلى الله عليه وسلم: يرمي الصيد فَيَقْتَفِرُ أثره اليومين والثلاثة، ثم يجده ميتاً وفيه سهمه، قال: (يأكل إن شاء).

 

5160. It is related by Hammam ibn al-Harith that 'Adi ibn Hatim said, "I said, 'Messenger of Allah, we set loose trained dogs.' He said, 'Eat what they catch for you.' I asked, 'Even if they kill it?' 'Even if they kill it,' he answered. I said, 'We also shoot it with featherless arrows.' He said, 'Eat what is pierced by the arrow, but do not eat what it hit by its side.'"

 

5166. It is related from ash-Sha'bi that 'Adi ibn Hatim said, "I asked a question of the Messenger of Allah, saying, 'We are a people who hunt with these dogs.' He said, 'When you let loose your trained dogs having mentioned the Name of Allah, then eat from what they catch for you, even if they kill it, but the dogs eats some of it. I would then fear that it has caught it for itself. If other dogs join your dog, then do not eat it."

 

5167. It is related from ash-Sha'bi from 'Adi ibn Hatim that the Prophet, said, "When you let your dog loose and say the basmala, then you can eat. If it eats some of it, you should not eat for it has caught it for itself. If it joins other dogs over whom the Name of Allah has not mentioned who then catch an animal and kill it, do not eat. You do not know which of them has killed it. If you shoot game and find it two or three days later with no mark other than that of your arrow, then eat it. If it has fallen into water. then do not eat it."

 

=======================================

On ne peut pas dire que les jihadistes n'appliquent pas la sounna quand ils égorgent

 

فقال : تسمعون يا معشر‏ ‏قريش ، ‏أما والذي نفس‏ ‏محمد ‏ ‏بيده‏ ‏لقد جئتكم بالذبح

Ji2toukoum biddab7 : je suis venu avec l'égorgement

=============================================

Une justice pénale expéditive (condamnation à mort sans preuves) :

 

Anas a rapporté qu'un homme a été accusée de fornication avec l'esclave du messager d'Allah.

Le messager d'Allah a dit à Ali :'Va lui couper le cou'. Lorsque Ali le trouva se rafraichissant dans un puits, il lui prit la main et l'en fit sortir. Mais il était castré, il n'avait pas de sexe.

Ali ne lui fit rien, il revint vers le mesager d'Allah et lui dit :'il est majboub, il n'a pas de sexe'

 

11 - باب براءة حرم النبي صلى الله عليه وسلم من الريبة

59 - (2771) حدثني زهير بن حرب. حدثنا عفان. حدثنا حماد بن سلمة. أخبرنا ثابت عن أنس؛

أن رجلا كان يتهم بأم ولد رسول الله صلى الله عليه وسلم. فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي "اذهب فأضرب عنقه" فأتاه علي فإذا هو في ركي يتبرد فيها. فقال له علي: اخرج. فناوله يده فأخرجه. فإذا هو مجبوب ليس له ذكر. فكف علي عنه. ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله! إنه لمجبوب. ماله ذكر.

Edited by FAïste

Share this post


Link to post
Share on other sites

Un hadith que je viens de découvrir récemment : du porno dans la sounna

DA7MANN DA7MANN signifie baiser violemment

 

روى ابن حبان في "صحيحه" (7402) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنْ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قِيلَ لَهُ : " أَنَطَأُ فِي الْجَنَّةِ؟ قَالَ: ( نَعَمْ وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ ، دَحْمًا دَحْمًا، فَإِذَا قَامَ عَنْهَا رَجَعَتْ مُطَهَّرَةً بكرا ) " .

وقال محققه الشيخ شعيب الأرناؤوط : " إسناده حسن " .

وصححه الألباني في "الصحيحة" (3351) .

 

وقوله : " دحما دحما " قال في لسان العرب (12/ 196):

" الدَّحْمُ : الدَّفْعُ الشَّدِيدُ ، والدَّحْمُ : النِّكَاحُ. ودَحَمَ المرأَة يَدْحَمُها دَحْماً: نَكَحَهَا "

وقال الأزهري في "التهذيب" (4/ 251):

" أَي يَدْحَمون دَحْماً، وَهُوَ شِدَّةُ الجِمَاع " .

Share this post


Link to post
Share on other sites

salut

 

ce qui redonne au verbe nikah النِّكَاحُ son vrai sens celui de relation sexuelle....

 

ودَحَمَ المرأَة يَدْحَمُها دَحْماً: نَكَحَهَا

 

un va et viens avec force....الدَّحْمُ : الدَّفْعُ الشَّدِيدُ

Share this post


Link to post
Share on other sites

pffff quelle connerie alors, c'est pas possible ! Kadouuub se dit lorsqu'une personne ment énormément. Avec ce que je vois sur place ça ne m’étonne plus de quoi vous êtes capable.

Share this post


Link to post
Share on other sites
pffff quelle connerie alors, c'est pas possible ! Kadouuub se dit lorsqu'une personne ment énormément.

 

Pourtant c'est simple, tu as les références il te suffit de vérifier (si tu sais le faire)

Share this post


Link to post
Share on other sites

Lorsqu'un hadith contredit le coran il est rejeté, la bête morte est interdite point, en cas de chasse l'animal ne doit pas être tué par le chien, il devient impropre à la consommation, on ne mange pas non plus un animal non égorgé et celui sur qui le nom d'Allah Ta'ala n'a pas été prononcé.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Bah la sunna ne peut en cas contredire la Parole d'Allah Ta'ala ! Quel khorti alors, le prophète qui dirait à Ali d'égorger un esclave, wallahi el 'adhim que ma tahachmou soit vous êtes des juifs déguisés et il y avait beaucoup en Algérie, soit des algériens déchus, daline et qui appellent les autres vers leur dal ! La peine d'un esclave est la moitié du libre et il n'y a pas d'égorgement et encore moins pour f.!

Share this post


Link to post
Share on other sites
Posted (edited)
On 22/09/2019 at 22:05, FAïste said:

Aucun hadith ou aya ne dit que lorsqu'un hadith contredit le coran il est rejeté.

une  sourate remplace une autre autre ,on dit qu'elle abroge la premiere ...en revanche les hadiths se cumulent et les musulmans ensuite se partagent en ecoles, je suppose sur la base  de l'influence de ces hadiths selon qu'on y accorde de l'importance ou pas .

oui l'aghabie ,ya du khorti comme tu dis mais c'est pas le fait d'allah -mais de tes compatriotes d'arabie ...laisse les juifs tranquilles ,ils n'ont rien fait de plus que ce que les arabes ont fait , c'est a dire venir repandre leur din a l'epoque , suivi par les chretiens et puis les musulmans - toutes les paroisses ont proné chez nous ...nous on a essayé de sortir un prophete a ourgla , on l'a bien habillé pourtant ,on dirait un vrai et je crois que gaid salah l'a fait arreté ! yakhi quel peuple ! incapable de sortir un prophete comme les autres et quand y en a un qui dit je me lance on le coupe dans son elan .

 

ACbZXjug?format=jpg&name=900x900le voila  mais celui la vous ne voulez pas y croire  alors que celui d'arabie vous n'avez pas de doutes! 

je me demande comment le juge va prouver qu'il ment ?  moi je le crois  et je verrais  bien ourgla devenir la mecque algerienne , j'aurais preferé qu'il porte un burnous et qu'il descendent du djurdjura mais  mahlich ourgla c'est chez nous aussi et  y aura moins d'embouteillages  lors des pelerinages .

Edited by koceyla

Share this post


Link to post
Share on other sites

Ou youyouille on n'est pas sorti de l'auberge, comment s'appelle le type de Ouargla ? A-t-il vraiment dit qu'il était prophète ?

Faiste ou Koceyla, quelle est votre voie ?

Share this post


Link to post
Share on other sites
On 02/10/2019 at 09:24, L'aghabie l'aghabie said:

Bah la sunna ne peut en cas contredire la Parole d'Allah Ta'ala ! Quel khorti alors, le prophète qui dirait à Ali d'égorger un esclave, wallahi el 'adhim que ma tahachmou soit vous êtes des juifs déguisés et il y avait beaucoup en Algérie, soit des algériens déchus, daline et qui appellent les autres vers leur dal ! La peine d'un esclave est la moitié du libre et il n'y a pas d'égorgement et encore moins pour f.!

Tu as l'exemple de la viande d'âne domestique qui est 7ram alors que le coran ne l'interdit pas ... et en meme temps la viande d'âne sauvage est 7lal. C'est un hadith sa7i7 qui dit que le prophète a dit à Ali d'égorger un esclave. Les juifs ont toujours été des boucs émissaires ...

Share this post


Link to post
Share on other sites
On 05/10/2019 at 09:26, FAïste said:

Tu as l'exemple de la viande d'âne domestique qui est 7ram alors que le coran ne l'interdit pas ... et en meme temps la viande d'âne sauvage est 7lal. C'est un hadith sa7i7 qui dit que le prophète a dit à Ali d'égorger un esclave. Les juifs ont toujours été des boucs émissaires ...

cela ressemble a une loi sur la protection de l'outil de travail de l'epoque - l'ane domestique sert a la monte  et au travail alors que l'ane sauvage est halal-les arabes geraient ainsi les services publics en utilisant la religion ...pourquoi allah s'occuperait d'une telle question -si l'ane est harem ,il le serait qu'il doit domestique ou sauvage .Je pense que les hadiths sont le code  penal de l'arabité ,rien d'autre .

quand aux juifs , plusieurs tribus habitaient en arabie saoudite ,ils avaient les richesses et les terres -c'etait des gens travailleurs et les arabes ont du developpé une haine a leur encontre  ou peut etre se sentaient ils colonisés ...les juifs s'etaient  opposés aux  musulmans  au debut de l'islam car ils y voyaient une revolte du proletaire arabe - le bedouin allait reclamer  une partie des richesses ...pour mohamed , se debarasser d'eux c'etait se debarasser des opposants religieux  en terre d'arabie ! ...les juifs ont toujours fait peur aux dictatures qui s'installent parce que partout ou ils sont ,ils representent une elite qui peut nuire a leurs projets -hitler a eu le meme comportement face a cette elite juive !.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • Create New...